المحمدية :حملات تمشطيـة للـدرك الملـكي لتجفيـف منابـع الجـريمة “بـجماعة بني يخلف “

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 أغسطس 2019 - 4:59 مساءً
المحمدية :حملات تمشطيـة للـدرك الملـكي لتجفيـف منابـع الجـريمة “بـجماعة بني يخلف “

بني يخلف / موسى مرزوقي
أفادت مصادر “لجريدة المنبر الحر ” أن حملات تمشيطية تقوم بها دوريات الدرك الملكي بجماعة بني يخلف واسعة النطاق في الأيام الأخيرة شملت مختلف النقط السوداء بالمنطقة بقيادة قائد المركز المحلي التابعة لسرية الدرك الملكي بالمحمدية من أجل محاربة جميع أشكال الجريمة وبشتى أنواعها و البحث عن ذوي السوابق العدلية المبحوث عنهم وتقديمهم للعدالة.

وفي الوقت الذي تجندت فيه جميع العناصر الدركية بمختلف النقط السوداء في بعض المحطات الخطيرة لتقليص الجرائم ثمنت مجهوداتهم بإيقاف عدد كبير من المجرمين الذين تم تقديمهم للعدالة . وقد قام قائد المركز بإصلاح ومعاينة عدة ملفات بخرجاته المنتظمة في جل الدواوير التابعة لمركز بني يخلف لمعرفة ما يروج في المنطقة . مما لقي استحسانا واسعا من طرف المجتمع المدني بجماعة بني يخلف بكل مكوناته.

وقد عرفت الجماعة تراجعا ملموسا في مجال السرقات بكل أنواعها وانقراض تجار الممنوعات بالمنطقة ، وذلك راجع للحملات التمشيطية المكثفة وغير المنقطعة التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي ببني يخلف تحت قيادة قائد المركز الذي يعتمد غالبا على أساليب و تقنيات ناجعة في تعليماته في إطار عدم إفلات المجرمين من قبضة العدالة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم السب والقدف
عدم السب والقدف