Advertisement

أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » الإحتفال بالغابوي المغربي بمناسبة تتويج شخصية السنة الغابوية لسنة 2017

الإحتفال بالغابوي المغربي بمناسبة تتويج شخصية السنة الغابوية لسنة 2017


Advertisement

المنبر الحر 

نظم منتدى forestiers du maroc et d’ailleurs يومه السبت 6 يناير 2017 بالصخيرات حفل تتويج شخصية السنة الغابوية لسنة 2017. وفي بداية الحفل شكر مدير المنتدى الحاضرين و كل من ساهم من قريب أو بعيد في إخراج الفكرة إلى الوجود وتكريسها كعرف سنوي للإعتراف بالغابويين وبما يقومون به في سبيل حماية الثروات الغابوية ببلادنا والمحافظة عليها.

وفي معرض تقديمه للحفل أعطى مدير المنتدى نبذة موجزة عن هذا الأخير واصفا إياه بكونه أكبر منصة افتراضية للتفاعل بين كل غابوي المغرب والعالم وبأنه ساهم في لم شمل الغابويين ومنحهم الفرصة للتعبير عن آرائهم وانشغالاتهم وطموحاتهم بكل حرية وفي جو يسوده الإحترام المتبادل.


Advertisement

وقد حضر الحفل مجموعة من الغابويين وممثليهم من جمعيتي المهندسين والتقنيين ومؤسسات الأعمال الإجتماعية ومهنيي القطاع والنادي الملكي للدراجين المغاربة الذين أصروا على المشاركة في الحفل وتقديم كل الدعم والمساندة للمبادرة وتشجيعها.

وبعد التذكير بالشخصيات المرشحة لنيل لقب النسخة الأولى من مسابقة شخصية السنة الغابوية تم تكريم المتفوقين الثلاثة الأوائل وشخصيات أخرى ساهمت في إنجاح المبادرة. ومن خلال التكريم جدد المحتفى بهم والحاضرون التنويه بالمبادرة والشكر للقائمين عليها من مدير المجموعة الفايسبوكية المهندس الغابوي السيد مخلص محمد وكل الساهرين على المبادرة والتعبير عن أملهم في تطويرها وتحسينها لترقى لمناسبة وطنية برعاية رسمية وإعطائها صدى أكبر لتواكب كل ما يقدمه الغابويون المغاربة من تضحيات ومجهودات لخدمة الغابة المغربية.


Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Advertisement