Advertisement

أخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار جهوية » المحمدية/ وفاة شاب عشريني بجماعة بني يخلف تراب المحمدية في ظروف غامضة

المحمدية/ وفاة شاب عشريني بجماعة بني يخلف تراب المحمدية في ظروف غامضة


Advertisement

المنبر الحر / ع .ا

تم العثور فجر هذا اليوم الأحد 6 شتنبر 2020 على جثة شاب في عقده الثاني مرمية وسط الطريق بتراب جماعة بني يخلف على بعد حوالي 500 متر من منزل عائلته المتواجد بتراب جماعة سيدي المجدوب .

وقد لوحظ أن جثة الهالك تظهر عليها آثار الضرب والتعنيف واضحة على مستوى الرأس والوجه والظهر ، مما جعله يسقط مدرجا بدمائه وسط الطريق الثانوية المؤدية من جماعة الفضالات نحو جماعة بني يخلف ومدينة المحمدية على مستوى نادي الرياض للفروسية .

وتجدر الإشارة إلى أن فرضية وقوع ذلك بسبب حادثة سير مستبعدة جدا ، وذلك لتواجد بعض الأدوات الحديدية بمسرح الجريمة قرب الهالك ، مما يثير الشك في الواقعة ويوجهها نحو إمكانية وقوع جريمة أودت بحياة الشاب ، مما جعل عناصر الدرك الملكي يحتفظون بعناصر الجريمة المتمثلة في الأدوات الحديدية التي تم العثور عليها جانب الضحية ، وفتح تحقيق في النازلة تحت أوامر السيد وكيل جلالة الملك ، لينقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات لتشريح الجثة والتعمق في البحث لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة .


Advertisement

وقد حضر عناصر الدرك الملكي لبني يخلف بعد تلقيهم إخبارية من أحد المارة الذي اتصل بهم حال وقوفه على الأمر .

لكن الغريب في الأمر هو أن الشرطة العلمية كانت غائبة عن مسرح الجريمة الذي يفترض حضورهم إلى عين المكان للوقوف على حقائق الأمور ورصد كل ما يمكنه أن يساعد في تحديد معالم الجريمة وبعض الآثار المساعدة في تحديد حيتياتها والتعرف على الجناة ، أم أنه حادث عابر سيكتنفه الغموض ويجد طريقه نحو رفوف الحفظ والإهمال ؟ !

ولنا عودة إلى الموضوع بعد الحصول على مزيد من التفاصيل .


Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Advertisement