Breaking News
Home » اخبار جهوية » درك حد السوالم يوقف مروجا للمخدرات و المخدرات الصلبة “الكوكايين”

درك حد السوالم يوقف مروجا للمخدرات و المخدرات الصلبة “الكوكايين”


Notice: Undefined index: tie_hide_meta in /home/alminbar/public_html/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3

Notice: Trying to access array offset on value of type null in /home/alminbar/public_html/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3

Advertisement

تمكنت عناصر الدرك الملكي لحد السوالم التابعة ترابيا للدرك الجهوي سطات فجر هذا اليوم من توقيف مروج للمخدرات و المخدرات الصلبة “الكوكايين” والمشروبات الكحولية وتقطير وصنع مسكر ماء الحياة وذلك بالقرب من مسكنه الواقع بدوار الخدارة منطقة لخيايطة التابعة ترابيا لنفوذ الدرك الملكي لحد السوالم .

الموقوف في عقده الرابع ويشكل ما يناهز 64 مدكرة للبحث والقاء القبض على الصعيد الوطني من طرف الدرك الملكي والامن الوطني لجهة الدارالبيضاء سطات .


Advertisement

وقد تمت العملية الامنية تحت اشراف المسؤولين الجهويين للدرك الملكي بالجهة وتحت اشراف النيابة العامة المختصة ، و قد تم حجز سيارة الموقوف رباعية الدفع التي كان يسخرها لاعماله الاجرامية كما تم وضعها رهن اشارة العدالة بالمحبس البلدي ، فيما تم ايداع المروج المدكور “ط . ا ” تحت تدبير الحراسة النظرية لتقديمه الى العدالة واتخاد ما يلزم قانونا في حقه.


Advertisement

Leave a Reply

Your email address will not be published.

إتصل بنا